تحميل فيفا فيديو مهكر 2024 viva video للاندرويد – Apkero
     
 

تحميل فيفا فيديو مهكر 2024 viva video للاندرويد

  • أندرويد 5.0 +
  • الإصدار الحالي: 9.1.0
  • 95MB
تحميل (95MB)

قم بالتحديث لأحدث نسخة 9.1.0!

                   
اسم اللعبة أو التطبيق
الإصدار الحالي9.1.0
الحجم95MB
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 5.0
آخر تحديثSeptember 4, 2024

فيفا فيديو مهكر ، يعد أفضل تطبيق لتحرير الفيديو ، يمكنك تحميل فيفا فيديو مهكر ، تحميل برنامج viva video مهكر 2024 ، الان برابط مباشر من خلال موقعنا .

 

فيفا فيديو مهكر

 

هل تبحث عن واحد افضل تطبيقات مونتاج لإضافة تأثيرات احترافية على المقاطع الفيديو الخاصة بك ؟ هل أنت من الأشخاص التي لا تمتلك حاسوب وتريد إنشاء مقاطع احترافية على قناتك في اليوتيوب youtube ؟ نقترح عليك أهم برنامج على الإطلاق لتحرير مقاطع الفيديو وهو فيفا فيديو مهكر .

 

برنامج viva video فيفا فيديو مهكر ، يعد محرر فيديو قوي يتيح للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبساطة ، كما يحتوي تطبيق vivavideo مهكر آخر إصدار لـ اندرويد على مجموعة كبيرة من المميزات ، بما في ذلك إضافة عوامل تصفية و قص Cut المقاطع وضبط السرعة ، ويدعم ايضا تأثيرات الحركة البطيئة لأولئك الذين يرغبون في إضافة القليل من الذوق إلى شرائط الفيديو الخاصة بهم.

 

فيفا فيديو مهكر ،  حصل عدد تحميلات كبير جدا على جوجل بلاي Google play وصل إلى 50 مليون تحميل في وقت قصير جدا وهذه أرقام تبين لنا شعبية تطبيق تحرير الفيديو فيفا فيديو برو vivavideo pro ، كما حصل البرنامج تقييمات جد إيجابية من طرف كل المستخدمين من حول العالم ، تم تطوير فيفا فيديو مهكر ، بواسطة شركة quvideo inc.

 

 

اهمية تحميل فيفا فيديو مهكر 2024

 

 

فيفا فيديو مهكر، يتميز بمجموعة من الأشياء الغير الموجودة في تطبيقات المنافسة له ، منها واجهة مستخدم الرائعة التي يتوفر عليها ، حيث تجعل جمع الناس يستمتعون أثناء تعديل شرائط  الفيديو الخاصة بهم .

 

فيفا فيديو viva video مهكر ، يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة منها عوامل تصفية وقص و دمج الشرائط وضبط السرعة ، كما ان تطبيق فيفا فيديو vivavideo بدون علامه مائية يوافق كل هواتف Android سواء قوية الموارد والامكانيات وحتى ضعيفة الموارد والامكانيات.

 

الجميل في تحميل viva video مهكر بدون علامة مائية ، انه يدعم جميع اللغات من بينها اللغة العربية التي قد تسهل عليك الكثير كما يمكنك ايضا عبر تطبيق فيفا فيديو برو vivavideo pro النسخة المدفوعة للأندرويد و بكل بساطة اضافة نص على الفيديو او ترجمة الفيديو بكل احترافية مع امكانية اضافة اللوجو الخاص بك على الفيديو.

 

مميزات تحميل viva video مهكر 

 

 

  • لا يحتوي فيفا فيديو مهكر viva video على اعلانات مزعجة.
  • يمكنكم اختيار الجودة من 140p الى 1080p مع خاصية نقص من حجم الفيْديوهات.
  • حجم تنزيل برنامج viva video مهكر ، صغير جداً مقارنة مع باقي تطبيقات الاخرى .
  • من خصائص تحميل برنامج vivavideo مهكر اخر اصدار ، أنه يتوفر على مكتبة ضخمة من الموسيقى المجانية والجميلة .
  • تحميل تطبيق فيفا فيديو مهكر vivavideo pro بدون علامة مائية للاندرويد ، يدعم العـديد من اللغات من ضمنها اللغة العربـية.
  • القدرة من خلال تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير vivavideo pro بدون علامة مائية  ، من تسريع او تبطيئ شرائط  الفيديو الخاصة بك .
  • يتوفر برنامج viva video مهكر 2024 ، على مجموعة كبيرة من الادوات و المؤثرات والتأثيرات الرائعة .
  • يمتلك تطبيق vivavideo فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية للاندرويد ، واجهة مستخدم سهلة وبسيطة .
  • تنزيل برنامج فيفا فيديو vivavideo pro مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير  مجاني لا يتطلب منك دفع اي رسوم او تكاليف معينة .
  • تستطيع  تعرف على الباقي الخصائص عن طريق تحميل viva video مهكر .

 

طريقة تحميل فيفا فيديو مهكر vivavideo pro 

 

تستطيع تحميل فيفا فيديو viva video مهكر للاندرويد  من خلال موقعكم الاول لتحميل أحدث التطبيقات والألعاب المهكرة apkero كامل و مجانا . كل ما عليك فقط هو النزول الى الأسفل والضغط على أيقونة تحميل وانتظر 5 ثواني فقط وسيبدأ تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير ، عبر رابط او برابط مباشر وبدون اي مشاكل وبدأ في عملية التعديل وتحرير كل الفيديوهات .

 

 

أسئلة متكررة

 

 

سؤال: هل يمكن استخدام viva video مهكر ضعيف الموارد والامكانيات؟

جواب: نعم تستطيع  تحميل برنامج vivavideo pro مهكر اخر اصدار ، على هاتف الاندرويد ضعيف الموارد والامكانيات ولكن عليك توفير مساحة في الهاتف وذلك بحذف بعض الفيديوهات والاغاني.

سؤال: هل تحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامه مائيه ، أمن على جهازك Android ؟

جواب: هذا تطبيق رائع لتعديل ودمج الصور و الفيديوهات بـ جودة عالية  أمن و يتوفر على سياسة الخصوصية قوية جداً حيث لن تجد أي مشاكل متعلقة بالأمان.

سؤال: هل توجد برامج بديلة لتطبيق فيفا فيديو Vivavideo pro مهكر ؟

جواب: نعم توجد العديد من البرامج البديلة لـ فيفا فيديو vivavideo Pro نذكر منها VivaCut.

5 ()
                 
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!